Sherif Mohamed Hassaan

بيبي "المشاكس" يخوض مباراته ال100 مع الملكي في الليجا ويكمل عامه ال29

اذهب الى الأسفل

بيبي "المشاكس" يخوض مباراته ال100 مع الملكي في الليجا ويكمل عامه ال29

مُساهمة  Admin في السبت فبراير 25, 2012 8:10 pm

بيبي "المشاكس" يخوض مباراته ال100 مع الملكي في الليجا ويكمل عامه ال29
يخوض مدافع ريال مدريد، البرتغالي بيبي، غدا مباراته رقم مائة مع الفريق في الدوري الإسباني لكرة القدم خلال لقائه أمام مضيفه رايو فايكانو، وهو نفس اليوم الذي يكمل فيه عامه ال29 والخامس مع النادي الملكي.

ولعب بيبي تحت إمرة العديد من مدربي الملكي (الألماني بيرند شوستر والإسباني خواندي راموس والتشيلي مانويل بيليجريني) لكن مواطنه جوزيه مورينيو الذي يقود الفريق حاليا، هو الأكثر إشراكا له في المباريات.

وأشاد مورينيو خلال هذا الشهر بمدافعه الحاد الملامح "الفريق مع بيبي يلعب بقوة أكبر، الفريق مع بيبي لا يخشى ترك مساحات بالخلف، الفريق مع بيبي يضغط بشكل أكبر، الفريق مع بيبي يستعيد الكرات بشكل أسرع، الفريق مع بيبي أخطر في الهجوم".

ويلعب بيبي في مركزي المدافع ولاعب الوسط، وخاض مع مورينيو ست مباريات في الوسط، منها خمسة الموسم الماضي، وواحدة هذا الموسم أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

وفي لقاء الذهاب ارتكب بيبي واقعة أثارت استياء الجماهير ونقاد الكرة، حينما دهس يد النجم الأرجنتيني لبرشلونة، ليونيل ميسي بصورة بدت متعمدة، واعتذر بعدها المدافع، وذلك في اللقاء الذي انتهى بفوز البرسا على ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

ودافع مورينيو عن مدافعه المشاكس قائلا "اللاعب تحدث وقال إنه لم يقصد إيذاءه وبالنسبة لي هذا يكفي".

ولم يخض بيبي عشر مباريات متتالية مع فريقه ريال مدريد قط منذ انضمامه للفريق، وذلك إما لكثرة إصاباته (الرباط الصليبي في ديسمبر 2009 والعديد من المشكلات العضلية)، أو لتعرضه للطرد (ست مرات، إضافة لعقوبة حرمانه من اللعب لعشر مبارات في الليجا موسم 2008-2009 بعد اعتدائه الوحشي على خابي كاسكيرو لاعب خيتافي).

وعلق بيبي وقتها "لم يحدث في حياتي أن فعلت شيئا كهذا.أنا شخص مرح خارج الملعب. لا أعرف ماذا حدث لي. لقد ارتكبت أمرا لا أستطيع تفسيره، وأعرف أنني أستحق العقاب".

وخاض المدافع البرتغالي 54% من إجمالي عدد الدقائق المتاحة له مع الملكي، ولعب 140 مباراة رسمية في مختلف البطولات من أصل 247 ممكنة.

وجدد بيبي عقده مع الفريق الملكي الصيف الماضي ليمتد حتى 2016 أمام إصرار مورينيو، وكان يتقاضى 1.8 مليون يورو بعد انتقاله للملكي مقابل 30 مليون يورو، لكنه رفعه إلى 3.8 ملايين يورو سنويا حاليا.

واستدعى مدرب منتخب البرتغال، باولو بنتو، أمس بيبي لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة بولندا الأربعاء المقبل وديا.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 308
تاريخ التسجيل : 30/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sherifmohamedhassaan.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى