Sherif Mohamed Hassaan

ليبي: ريال مدريد يصارع أمام أفضل جيل لبرشلونة في التاريخ

اذهب الى الأسفل

ليبي: ريال مدريد يصارع أمام أفضل جيل لبرشلونة في التاريخ

مُساهمة  Admin في السبت فبراير 25, 2012 8:08 pm

ليبي: ريال مدريد يصارع أمام أفضل جيل لبرشلونة في التاريخ
أكد مارتشيلو ليبي المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي لكرة القدم أن ريال مدريد يقدم موسما رائعا لكن مشكلته أنه يواجه أفضل جيل لبرشلونة في التاريخ.



وقال ليبي في مقابلة نشرتها صحيفة (آس) الإسبانية حول رأيه في المنافسة بين الريال والبرسا: "جوزيه مورينيو (مدرب الريال) بنى فريقا كبيرا وكان الأمر كذلك الموسم الماضي ولكن هذا الموسم الفريق أفضل وأسرع وأحسن خططيا".



وأكمل ليبي المتواجد في جزيرة إيبيزا الإسبانية "ولكن للحظ السيئ هو يواجه أفضل جيل لبرشلونة في التاريخ".



وتابع ليبي المتوج بكأس العالم 2006 بألمانيا: "بالنسبة لي أرى البرسا الأفضل في التاريخ. لقد مرت فرق على مدار تاريخ كرة القدم مثل أياكس وميلان ومانشستر يونايتد حققت العديد من الإنجازات الهامة. ولكن البرسا، بجانب أنه فاز بكل شيء تقريبا، فلديه سبعة أو ثمانية لاعبين كانوا حاسمين في الفوز بكأس أمم أوروبا 2008 ومونديال 2010".



وبسؤاله عن رأيه في الداهية البرتغالي مورينيو رد "كل مدرب وله طريقته الخاصة فهو يحمي فريقه كثيرا ويحيطه بدرع واق. لقد كان يفعل هذا مع إنتر وكل اللاعبين يتحدثون عنه بالثناء".



من ناحية أخرى وبسؤاله عن تقييمه للدوري الإيطالي هذا الموسم قال: "الدوري أكثر توازنا هذا الموسم. بداية إنتر ميلان وميلان كانت صعبة. يوفنتوس ونابولي تحسنا بشكل كبير ثم يأتي دور روما الذي أقدم على مراهنة كبيرة تتمثل في مدربه لويس إنريكي".



وبالنسبة لاشتياقه للعودة للتدريب مرة أخرى أوضح "نعم قليلا. قرار ابتعادي كان من اختياري فبعد مونديال جنوب أفريقيا رغبت في أن أتوقف لعام ورغم هذا أود العودة. لا أنوي قضاء صيف آخر دون عمل شيء".



ورفض ليبي فكرة التدريب في إيطاليا "لا ،لا أفكر في التدريب بإيطاليا. أفضل أن أدرب أحد المنتخبات القوية وقيادته لمونديال البرازيل على الرغم من أنني أعلم جيدا أن المنتخبات العريقة لا تختار مدربا أجنبيا".

Admin
Admin

عدد المساهمات : 308
تاريخ التسجيل : 30/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sherifmohamedhassaan.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى